استعاده الملفات المحذوفه بعد الفورمات مجانا بكل سهوله

استعاده الملفات المحذوفه مجانا بكل سهوله

من اكثر واصعب المشاكل التي تواجهه العديد منا وهي فقدان الملفات من الميموري كارد او الفلاش ميموري 
وهناك العديد من الاسباب لحدوث ذلك الامر 


الان نأتي للتحميل


النسخه محموله لا تحتاج للتفعيل فقط قم بتثبيتها واستخدامها مباشرا


تحميل_download

  • ومن الاسباب الشائعه قرأه خاطئه بين البطاقه وبين الجهاز
  • او وجود فيروسات داخل احدي الطرفين 
  • او بسبب ريدر نوع غير جيد 
  • او بسبب بطاقه ذاكره غير اصليه 
  • او الحذف عن طريق الخطأ
  • او اي سبب اخر 



من الان لا تقلق من ظهور رساله اعاده النهيئه

كل ما نحتاج اليه البرنامج الرائع في استعاده الملفات المحذوفه  EaseUS Data Recovery Wizard 

فا هوا من افضل البرامج في استعاده الملفات من جميع الاقراص وبشكل سليم 

برنامج EaseUS لاستعادة البيانات هو خيارك الاول الذي لا مثيل له لاستعادة الملفات بشكل سريع وكامل من أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة التي تعمل بنظام Windows والأجهزة الأخرى المتوافقة مع Windows. إنه يخدم أكثر من 100 سيناريو حقيقي لفقدان البيانات مثل الحذف والتنسيق و RAW وما إلى ذلك بمعدل نجاح أعلى من غيره.






استعادة البيانات المفقودة

عمليات حذف مثل النقر على "حذف" أو الضغط على "Shift + Delete" أو إفراغ سلة المحذوفات هي السبب الرئيسي لفقدان البيانات في الحياة اليومية. لحسن الحظ ، يدعم برنامج EaseUS لاستعادة البيانات بشكل مثالي استعادة البيانات المحذوفة في مثل هذه المواقف.





استعادة التقسيم

يعد إجراء استرداد القسم أمرًا ضروريًا عند فقد الأقسام وحذفها و RAW وعدم إمكانية الوصول إليها. سيقوم برنامج استرداد الملفات المستند إلى الفعالية من EaseUS باستعادة الملفات من القسم دون عناء.



استعادة الملفات المنسقة

سواء قمت بتهيئة جهاز التخزين عن طريق الخطأ أو عن قصد ، فإن العواقب هي نفسها: ستفقد جميع الملفات الموجودة على وسيط التخزين. يعد EaseUS Data Recovery Wizard حلاً مثبتًا منذ فترة طويلة لاستعادة البيانات من قسم مهيأ ، ومحرك أقراص ثابت ، ومحرك أقراص USB ، وبطاقة ذاكرة ، وأجهزة تخزين أخرى.






استعادة وسائط التخزين

إنه أمر مزعج للغاية عندما يتلف محرك الأقراص الثابتة أو جهاز التخزين الخارجي أو يتلف أو يتعذر الوصول إليه. مع برنامج EaseUS لاستعادة البيانات ، هناك فرصة كبيرة لاسترداد الملفات من محرك أقراص صلبة داخلي / خارجي يبدو وكأنه ميت ، ومحرك أقراص USB ، وبطاقة SD ، وكاميرا رقمية ، ومشغل فيديو ، وغيرها من الأجهزة المدعوم





استعادة البيانات في حالات الطوارئ

على الرغم من أن هذه تحدث بشكل أقل تكرارًا ، إلا أن الكوارث مثل هجمات الفيروسات التي تصيب الملفات وتعطل النظام غير المتوقع وفشل التمهيد الشديد تأتي مع مشكلات فقدان البيانات. يجدر محاولة تطبيق أداة استعادة بيانات الكمبيوتر لاستعادة الملفات المخفية والمحذوفة بواسطة البرامج الضارة أو البيانات المفقودة بسبب إيقاف تشغيل النظام العرضي.




أكثر من مجرد استعادة البيانات - إصلاح الصور والفيديو

غير قادر على استعادة الصور ومقاطع الفيديو التالفة أو التالفة؟ ليس سؤال. يمتلك برنامج EaseUS لاستعادة البيانات كفاءة لا مثيل لها في استعادة البيانات ، فضلاً عن القدرة على إصلاح ملفات الصور وملفات الفيديو ، التي تم تدمير سلامتها.




إصلاح صور JPEG / JPG التالفة

يكتشف برنامج EaseUS لاستعادة الملفات تلقائيًا صور JPEG / JPG المفقودة ويعيدها إلى حالة جيدة. إنه قادر على استخراج وإصلاح الصور المصغرة لملفات jpeg / .jpg المحددة وإخراجها. يمكنك معاينة الصور التي تم إصلاحها قبل الاسترداد النهائي.


إصلاح مقاطع فيديو كاميرا MP4 / MOV التالفة

يمكن لبرنامج الاسترداد أيضًا إصلاح مقاطع فيديو MP4 و MOV التالفة والتالفة والمكسورة على الكاميرات الرقمية الأكثر استخدامًا مثل كاميرات Canon و GoPro و DJI. قم بتوصيل الكاميرا مباشرة ، أو إخراج البطاقة وتوصيلها بجهاز الكمبيوتر الخاص بك لاستعادة الفيديو وإصلاحه بالكامل.

إنه آمن وخفيف

يبلغ حجم ملف الإعداد حوالي 40 ميجابايت ، لذا لن يشغل مساحة خالية على محرك الأقراص لديك بشكل ملحوظ. بالإضافة إلى ذلك ، فهو خالي من المخاطر وخالي من المكونات الإضافية ، ولن يقوم باستبدال أي بيانات مفقودة على القرص الخاص بك.


شرح الاستخدام
  • شرح استخدام البرنامج واسترجاع الملفات المحذوفه 
  • بعد فك الضغط وتثبيت النسخه المحموله 
  • نقوم بفتح البرنامج 
  • نقوم بتحديد البارتشين المراد استرجاع الداتا بداخله 
  • ثم نضغط  فحص وسيبدا البرنامج بفحص الملفات المحذوفه 
  • وبعد انتهاء الفحص ننتظر حتي ينتهي من الفحص 
  • ثم نقوم بتحديد الملفات المراد استرجاعها 
  • ومن زر استعاده نحدد المكان المراد الاسترجاع اليه

الان نأتي للتحميل

النسخه محموله لا تحتاج للتفعيل فقط قم بتثبيتها واستخدامها مباشرا



_______________


Post a Comment

Post a Comment (0)

Previous Post Next Post